Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية بنى سويف التعليمية >> الاخبار >> التعليم تنظم مسابقة الطالبة / الطالب المثالى للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2017/ 2016.

التعليم تنظم مسابقة الطالبة / الطالب المثالى للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2017/ 2016.

ينظم الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية مسابقة الطالبة / الطالب المثالى للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2016/ 2017، خلال الفترة من 2017/7/26 إلى 2017/7/28 بمقر الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تحت شعار "قيادات طلابية لإعلاء قيم المواطنة الفعالة".

من جانبه، أكد أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، على أن المسابقة تهدف إلى اكتشاف وتنمية مواهب وقدرات الطلاب وتعميق معنى المثالية، وربط الأنشطة التربوية بالعملية التعليمية من أجل إعداد شخصية الطلاب في ظل المتغيرات المحلية والعالمية، فضلًا عن إعداد المواطن القادر على ممارسة الديموقراطية وتحمل المسئولية، وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن فى نفوس الطلاب.

وأشار موسى إلى أن المسابقة تتضمن تقديم الطالب لمشروع، أو برنامج، أو مبادرة، أو نشاط عملى يخدم به نفسه ويخدم المجتمع المدرسى خاصًة، والمجتمع المحيط بالمدرسة بصفة عامة، موثقًا بالسديهات (CD)، أو الفيديوهات، أو الصور والمستندات الدالة؛ بما يحقق الموضوع المحورى لهذا العام.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله