Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية بنى سويف التعليمية >> الاخبار >> الجيوشى يتفقد امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية

الجيوشى يتفقد امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية

تفقد الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية للعام الدراسى 2017/2016؛ حيث قام بزيارة لجنة مدرسة قليوب الصناعية بمحافظة القليوبية.

اطمأن الجيوشى على انتظام سير اللجنة، حيث كان الطلاب يؤدوا امتحان مادة التربية الدينية (نظام عمال)، كما اطمأن على إجراءات تأمين اللجنة.

وأوضح الجيوشى أن امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية قد بدأت وتستمر لمدة أسبوعين، ويبلغ إجمالى عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان فى الدور الثانى (الصناعى ـ التجارى ـ الزراعى ـ الفندقى) نظام الخمس والثلاثة سنوات (235017) طالب وطالبة،  فى عدد (397) لجنة.

وأضاف أن الوزارة قد انتهت من جميع الإجراءات للاستعداد للامتحانات، وتوزيع الملاحظين والمراقبين الأوائل على كافة الامتحانات، مشيرًا إلى أن لجان الكنترولات استعدت لاستقبال أوراق الإجابة اعتبارًا من اليوم.

وصرح الجيوشى أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة لم تتلق أية شكاوى من صعوبة الامتحان، أو وجود أخطاء مطبعية أو فنية، كما تلقت الغرفة بما يفيد قيام أحد الطلاب بلجنة  مدرسة بيلا الصناعية للبنين بتمزيق ورقة الإجابة فى ماة اللغة العربية، وتم عمل محضر بالواقعة، وتحويلها للشئون القانونية.

جدير بالذكر أن عدد مواد امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية (1004) مادة نظرية، والمواد العملية (119) مادة،  وإجمالى مراكز التوزيع (40) مركزًا على مستوى الجمهورية، وإجمالى عدد الأعضاء العاملين بمراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة (9275)، وعدد المنتدبين لسير الامتحان (33.174)، كما يوجد (19) لجنة إدارة و (20) لجنة نظام.

ومن المقرر بدء أعمال التقدير يوم 2017/8/6 (الصناعى)، و2017/8/11 (التجارى) و2017/8/12 (الزراعى).

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله