Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية بنى سويف التعليمية >> الاخبار >> تكافؤ الفرص تكرم 12 أم مثالية بتعليم بني سويف

تكافؤ الفرص تكرم 12 أم مثالية بتعليم بني سويف

كرمت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام مديرية التربية والتعليم ببني سويف، برئاسة عائشة عبدالرحيم مديرة الوحدة، 12أما مثالية من العاملات بالمديرية، تحت رعاية محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بمكتب وكيل الوزارة، وأهداهن شهادات تقدير بمكتبه وهن: صابرين قرني سعيد، صباح سعيد علي، نور الهدى سيد عبدالعزيز،اليس دانيال خليل، سعاد يحي طعمه، إكرام محمودحسن، رجاء فايز طرفايه،نجاة عبدالحافظ عباس،هدى سيد حسين،حنان محمود عويس،منى فؤاد حسن،إيمان محمود عبدالمعطى.
وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته الكبيرة بتكريم الأمهات المثاليات، مؤكدًا أن كل أم مصرية هي أم مثالية، موضحًا أن المرأة المصرية دائما ما ترمز للكفاح والتضحية من أجل أن يحيا الوطن في تقدم وأمن واستقرار، موجهًا التهنئة لكل الأمهات اللذين هم رمزالعطاء الدائم  والمنحة الربانية لكل فرد ومجتمع ووطن.
ووجه حسام الدين رسالة تحية وتقدير لأمهات شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأغلى مايملكون من أجل مصرنا الغالية  ، مشيرا إلى أن جيش مصر خير أجناد الأرض وبدروه فإن الأمهات المصريات هن أفضل نساء الأرض،مؤكدا على أن مصر بأبنائها جميعا لن تنسى كل من وقف معها في وقت الصعاب وضحى من أجلها لتبقى في أمن واستقرار.
 وقالت عائشة عبدالرحيم مديرة تكافؤ الفرص بالمديرية، إن المرأة المصرية دائما ما تعطي المثل الأفضل في الحفاظ على وطنها وتكون حاضرة بقوة في كل المواقف الصعبة التي يعيشها الوطن، منوهه عن وقفتها العظيمة في ثورة 30 يونيه المجيدة، والتي أعادت للوطن حريته وأن يسير في الطريق الصحيح نحو مصر الحديثة التي نحلم بها جميعا مع تحقيق تنمية شاملة ومتكاملة.
وأكدت عبدالرحيم على أن ثقتها كبيرة في المرأه السويفية،بأنها ستضرب المثل الرائع والمشرف في العرس الديموقراطي في مشاركتها للانتخابات وبقوة.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله